"شاهد تفاصيل"القبض على شبكة "تبادل زوجات" يقودها مسئول بالتموين وزوجته وشقيقه "اضغط للتفاصيل"

"شاهد تفاصيل"القبض على شبكة "تبادل زوجات" يقودها مسئول بالتموين وزوجته وشقيقه "اضغط للتفاصيل"

    تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، من إسقاط شبكة حديثة لتبادل الزوجات في أعقاب إعتقال بائع وقرينته قاموا بتأسيس صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى المتعة الجنسية.

    وردت بيانات إلى العقيد أحمد طاهر نورالدين، الضابط بالإدارة العامة للدفاع عن الآداب، بتأسيس واحد من الأفراد صفحة إباحية على مواقع الاتصال الاجتماعى «facebook» يدعو فيها لممارسة الرذيلة والفجور واستقطاب راغبى المتعة الحرام وتبادل الزوجات.

    بتصرف التحريات الضرورية، شددت صحة البيانات الواردة، وتبين أن ذلك الفرد يقوم يعرض مقاطع مرئية جنسية وصور إباحية على الـ«الفيسبوك» عن طريق صفحة إباحية يدعو فيها لممارسة الجنس بواسطة تداول الزوجات.

    وأضافت التحريات، أنه تعَود ممارسة الشذوذ الجنسي مع الرجال راغبي المتعة الحرام، وعليه تم الدفع بمصدر سري للتواصل مع صاحب الصفحة وتم تحديد توقيت ومكان المقابلة بمنطقة المهندسين الموالية لدائرة قسم العجوزة في واحد من المقاهي المشهورة  للتقابل ثم السياق لممارسة الحرام عقب اتفاقهما بواسطة الحوار السرية والمكالمات الهاتفية على ممارسة الجنس الحرام  وتبادل الزوجات.

    في أعقاب تقنين الممارسات، تمكنت مأمورية بقيادة العقيد أحمد طاهر، بالاشتراك مع العميد حسن النجار، من إخضاع المدعى عليه وتبين انه يدعى هاني محمد إمام، 45 سنة، بائع معدات كهربائية، ومقيم بالجيزة، وقرينته علا نصر محمد، 35 سنة، ربة بيت، وتم التحفظ على التليفونات المحمولة وبفحصها تبين أنها تشتمل الحوار السرية مع الكثير من راغبي تداول الزوجات وإضافة إلى الكثير من الأفلام الجنسية.

     وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقد كانت المفاجأة عندما شددت الزوجة أن قرينها كان يشترط  ممارسة الفجور معه قبل ممارسة الرذيلة وتبادل الزوجات بين الأسرتين.

    حُرر عن هذا المحضر رقم 20307 لسنة 2 جنح العجوزة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع السفياجية أنباء الوطن الان .

    إرسال تعليق